الشروط والأحكام

يرجى قراءة هذه الشروط و الأحكام بعناية قبل استخدام هذا الموقع ، بمجرد استخدامك له يعنى قبولك بشروط وأحكام موقعنا على شبكة الإنترنت.و يجدر التنويه بان موقعنا يحتفظ بحقه في تعديل أو تغيير أو تحديث الشروط و الأحكام الخاصة بالموقع في أي وقت من الأوقات يراه مناسبا وتعتبر التعديلات أو التغييرات أو التحديثات ملزمة لك تلقائيا.

  1. يمكن الدخول للخدمات المذكورة اعلاه سواء بواسطة “WAP” ، و يحق لك استخدامها و الاستفادة منها ، بعد الموافقة على الشروط و الاحكام و التي تحكم دخولك واستخدامك للمحتوى والخدمات المقدمة لك على هذا الموقع .
  2. يحق للشخص الطبيعي أو الاعتباري بموجب هذه الشروط و الأحكام أن يصبح مشترك لموقعنا على شبكة الإنترنت، وفقا لهذه الشروط و الأحكام.
  3. بخصوص الخدمات و البرامج التي تقدم من قبل موقعنا، يتعين على المشترك أن يراعى ويتقيد  بالشروط و الأحكام الخاصة بكل خدمة محددة.
  4.  يعتبر المشترك قد وافق على الالتزام بهذه الشروط و الأحكام بمجرد نقره واستخدامه لموقعنا على شبكة الإنترنت، وعليه فعندما يقوم المشترك بإجراء أية معاملة على موقعنا ، لأي خدمة من الخدمات أو أي منتج لها فانه يعتبر  قد وافق على الالتزام بالشروط و الأحكام الواردة ضمن الشروط و الأحكام الخاصة المطبقة على تلك الخدمة
  5. تعتبر هذه المقدمة جزءاً لا يتجزأ من هذه الشروط و الأحكام .